samedi 5 septembre 2015

جلب أكبر عدد من الزوار لموقعك و زيادة أرباح أدسنس

َ

أطرح اليوم بين يديك مقالة جد مفيدة في تحقيق أقصى ربح من أدسنس عن طريق جلب الزوار بطريقة شرعية طبعا , انت تتعامل مع Google Adsense لذا كيف تجلب الترافيك لموقعك بدون أن تخرق قوانين أدسنس و تضع موقعك في أولى محركات البحث من Google الى Bing انتقالا الى Yahoo .


حسنا بعد الخطاب التشويقي هذا سنبدأ على بركة الله و أريد أن ينتبه الكل لكل جملة سأكتبها أريد فعلا منك أن تحضر قلما و ورقة أو تطبع الصفحة .

 

أولا :  أنشر محتوى طازج و بشكل منتظم


 أظن أن لك موقع , أريد منك أن فقط تنشر كل يوم مقالات طازجة طرية  بكل ما تحمل الكلمة من معنى ستساعدك في جلب زوار بشكل متصاعد و ستلاحظ ذلك منذ الأسبوع الأول , لكن لست أقول أنك ستنشر مقالة و سترى  تضخما في الأرباح , لا هذا هو الخطأ بذاته , الأرباح لن تظهر أقسم لك لن تظهر أي أرباح لا في الأسبوع الأول و لا الثاني و الخامس , على أقل تقدير 3 أشهر , ما يهمك هو المحتوى الصادق نابع من معرفة مع أمانة و خبرة في الموضوع و ليس تطفلا و حبا في ملأ المدونة ( الموزوق من برا أش خبراك من الداخل ) , هذه بعض النصائح لتنفيذها في كل تدوينة ستفكر في كتابتها :
-         ضع عنوان جميل سهل الفهم و الاستيعاب من طرف جميع الفئات ( من الكتاب الى الناس العاديين ) يلخص موضوع المقالة .

-         ابدأ بوضع مقالات عن ما تعرفه أنت من حيل و شروحات لا يعرفها أحد غيرك أو يعرفها عدد قليل من الناس ( أركز على هذه النقطة بشدة ) .

-         خطط لهيكل المقالة مسبقا فبل الشروع في كتابتها و احترم معايير  seo   فهو الأساس لبناء المدونة الناجحة ( ليس أول درج بل الأرضية التي تم بناء الدرج عليها ههه ) .



ثانيا :  ابحث عن مجال أقل منافسة ,


سيقول الكل لا يوجد هه , سأعطيك بسرعة ثلاث مجالات ( مدونة عن الحيوانات – الخط العربي كلمات الأغاني ) لم تحتاج مني إلا ل 5 ثواني لأقترح على نفسي هذه المجالات البعيدة عن المنافسة ( كالتدوين عن الحاسوب و أدسنس و seo  و الطبخ ) هته المجالات أصبحت كالشارع العام . و يمكنك أن تكتب اسم المجال في موقع keywords spy  لترى سعر rpm  و cpc  و ما الى ذلك . اليك بعض التوجيهات الأساسية :
-         ركز جيدا قبل تحليل المجال المراد التدوين فيه , فكل ما أخذت الوقت في تحليل البيانات و الاستشارة كل ما صب ذلك في صالحك

-         هذه الأدوات ستساعدك بالتأكيد في تحليل المواقع المنافسة لك في المجال , و العديد من الاحصائيات :
1.    semrush
2.    ahrefs
3.    rankwatch

ثالثا :  أثبث حضورك في المواقع الاجتماعية ,


 ان لم تهتم بالمواقع الاجتماعية ستضيع منك نسبة مهمة من الزوار  سواء أكنت تملك صفحة أو انشر في الجروبات المتخصصة في مجالك أو ( ان كنت من أصحاب المال فأنشئ حملتك الاعلانية ) ستوفر لك جهدا جهيدا من العمل ,  اليك بعض النصائح مني أخي :
-         اجمع أكبر قدر ممكن من الأصدقاء المهتمين و المتابعين Followers  و المشتركين . لكن لا تزعجهم كل ساعة , ( تخيل أن شخصا كل ساعة يطرق الباب لتشتري منه منتجا معينا ستغضب منه بالتأكيد ) الأمر ينطبق عليك . و أيضا لا تطلب من أحد أن يعجب بمقالاتك اجعل الأمر طبيعيا فكا شيئ له وقته .
-         أرسل هدايا مجانية لمتابعيك الأوفياء ( كتب أو.... أنت أعلم مني, و الله أعلم منا ) .



رابعا :  اعمل جاهدا لتربط موقعك بباك لينك لمواقع قوية في مجال تدوينك


 ( الأولى في محركات البحث غالبا ) , فهذا يساعد موقع في الالتصاق بهذه المواقع و ستصبح بعد مدة ليس بكثيرة ان شاء الله في الصفحات الأولى على سبيل المثال ( انشئ مقالة في ويكيبيديا أو مواقع مشابهة , تحدث عن مجال تدوينك الحيوانات و خبئ رابط موقعك في قلب الموضوع بشكل يتناسب مع الموضوع ) ,

الحصول على نتائج ليس أبدا مهمة سهلة و أعيدها و أكررها فالعمل على الانترنيت يتطلب مستوى عالي من الابداع و التخطيط القبلي   ,  وأنصحك باتباع توجيهات جووجل .
لقد شاركتكم النصائح العملية في هذا الموضوع , و أنا متأكد ان قمت بتتبع نصائحي من اليوم الأول  سترى ارتفاع حجم الترافيك في موقعك من بعد 90 يوم .





      

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire