dimanche 6 septembre 2015

نصائح مؤكدة لزيادة أرباحك في أدسنس




أدسنس هو من بين أفضل منصات الاعلان في العالم , فلنمض قدما و نتشارك أهم النصائح العملية و الارشادات  لرفع أرباحك في أدسنس .
أحد أهم العوامل التي يجب أخدها بجدية تامة هي مكان وضع اعلانات أدسنس Ads , فكن حذرا جدا بعدم خرق سياسة جووحل أدسنس فبعض الناشرين يضعون الاعلانات بشكل يجبر الزائر على الضغط عليها , كما لا تتلاعب مع أدسنس و تطلب من احد ان ينقر على اعلاناتك ففور قيامه بامر كهذا ستتعرف عليه ادسنس من خلال CTR .
أدسنس تملك واجهة جديدة سهلة الاستخدام تمنح الناشرين أفضل المميزات لتحسين دخلهم المادي .

نصائح مبتكرة لزيادة أرباح أدسنس   :

يقال عادة أن عدد الزوار أو الترافيك يتناسب طرديا مع العائدات المالية ( مدخول أدسنس ) , في الواقع هذا ليس مفهوما دقيقا لمبادئ أدسنس للناشرين , فأدسنس تأخد عدة اعتبارات و العوامل التي تؤثر على مدخولك المادي , و تشمل موقع الاعلانات , نوع الاعلان , مصادر الترافيك ( مصَادر الزوار ) , و الأهم من ذلك سعر النقرة cpc .
ان كنت تبحث عن الكلمات المفتاحية فانتبه دائما لسعر النقرة cpc , كلما كان سعر النقرة مرتفعا كلما كان ذلك أفضل لك باعتبارك ناشر لاعلانات ادسنس , ان استهدفت (keywords ) كلمات مفتاحية ذات سعر نقرة مرتفع , وجب أن تكون الكلمات و الكلمات المفتاحية و النقرات مرتفعة .
أقدم لك أداة البحث عن (Keywords)   كلمات مفتاحية  ذات سعر نقرة مرتفع :  Semrush.com
حسنا بعد كل هذا لننتقل للهدف الذي يصبوا له الموضوع ألا و هو تقديم أفضل النصائح و التوجيهات الأساسية لزيادة أرباح أدسنس بشكل عملي و تلقائي .

حجم و مكان الاعلانات

عليك أن تحاول وضع الاعلانات بشكل يحيط بالمقالة ( فوق المقالة و بجانبها فذلك يحقق عائدات أكبر من وضعها أسفل المقالة ) .
غالبا ما يهمل المدونون و أصحاب المواقع اعلانات من نوع  (Link-based ads)   ( تكون شريط من بعض الكلمات ) انها مهمة يجب وضعها في اعلى الصفحة navbar  .
أقدم لك احجام اعلانات ادسنس الأكثر طلبا ( التي تحقق عائدات مرتفعة ) :
1.     336 * 280
2.     300*250
3.     728*90
4.     160*600

مصدر ونوع الترافيك ( الزوار )

أدسنس غالبا ما تفضل الزوار القادمين من محركات البحث سوء جووجل أو غيرها , فتعطي قيمة لزائرلكونه مهتما بالمقالة , و الكثير من المدونين يشتكون من انخفاظ cpc  لديهم أدعوك للتركيز على زائرين من أوروبا و أمريكا U.S.A  .

اعلانات مصورة أم اعلانات مكتوبة

الاعلانات المصورة أكثر جاذبية من الاعلانات المكتوبة , لكن عندما تحصر نوع الاعلانات فأنت أيضا تحصر المدخول فأقترح عليك استعمال كلا النوعين .
الاعلانات بين التدوينات
ان كنت ترغب في زيادة مدخولك من أدسنس فأنصحك بوضع اعلانات ادسنس بين المقالات ( اعلانات ذات حجم 468x60 (  أترك بعص الفراغ للاعلان لكي لا تنتهك سياسية أدسنس .


وصلنا لنهاية المقال أرجوا أنك استفدت منه , شاركني رأيط و تجربتك مع أدسنس .

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire